رسالة من المدير العام

عندما أنظر إلى الطريق الذي سلكته شركة سولدارتي للتأمين (الإتحاد التعاوني للتأمين) منذ تأسيسها عام 2008، ومع الرؤية الواضحة لدى إدارة الشركة والإرادة الراسخة عند جميع الموظفين لتقديم الأفضل لعملائنا، أتيقن إننا نسير على الطريق الصحيح لنكون من أكثر شركات التأمين العاملة في الجمهورية العربية السورية مهنية.

كما إن تنوع قنوات المبيعات في شركتنا من مندوبين ووكلاء ومصارف وتأمين مباشر يعكس رغبتنا في تقديم أفضل الخدمات المهنية لزبائننا وعليه لأوسع شريحة من المجتمع.

نحن نتطلع دوماً لطرح منتجات تأمينية جديدة وحلول تقنية متطورة لتساعد على تقديم الأفضل لزبائننا حيث أننا نأمل دوماً أن نؤمن لهم أفضل الحلول التي تناسب احتياجاتهم التأمينية المتنامية.

نحن نبني ثقافة عملنا على قيمنا الأساسية من الالتزام بخدمة العملاء، حس الشراكة بالعمل، الثقة والشفافية وأنا شخصياً أعتبر أن هذا المزيج المتكامل هو مفتاح النجاح في شركة سولدارتي للتأمين (الاتحاد التعاوني للتأمين). مع أننا قد بدأنا للتو بتقديم خدماتنا وخبراتنا لعملائنا، نحن نعرف أننا وبطريقتنا البسيطة ولكن المبنية على النتائج سوف نقدم أفضل الخدمات، الحلول والمنافع.

أعدكم وبالنيابة عن جميع عائلة سولدارتي للتأمين (الاتحاد التعاوني للتأمين) أننا سوف نظل نعمل لنقدم أفضل الحلول التي تناسب حاجات عملائنا، وسنكون دوماً قريبين منهم حتى في الوقت الذي لا يكون هناك من يساند مسيرتهم.

 

معتز قولي

المدير العام